الرئيسية
أخر الأخبار

طريقة إرسال رسائل باسم صفحة فيسبوك لآلاف المتابعين في ثلاث خطوات

InterServer Web Hosting and VPS
InterServer Web Hosting and VPS

ارسال رسائل باسم صفحة فيسبوك أصبح أمر سهل مع برنامج سندر بيج Sender Page، وهو عبارة عن برنامج ديسكتوب بسيط جدا، تم تصميمه من قبل المبرمج السوري سليم فتوح، وتمتلك شركة Seo Arab حق بيع وتسويق البرنامج في جميع دول العالم.

ارسال رسائل باسم صفحة فيسبوك بواسطة برنامج سندر بيج

الخطوة الأولى : تسجيل الدخول في برنامج سندر بيج sender Page

لاستخدام البرنامج المخصص لـ ارسال رسائل باسم صفحة فيسبوك عليك أولا الاستعانة بمحاكي Nox وتسجيل الدخول في حسابك الفيسبوك الشخصي بفيسبوك لايت لاستخدام برنامج سندر بيج Sender Page، ثم التوجه إلى البرنامج والضغط على زر تسجيل الدخول عبر المحاكي، ليقوم البرنامج تلقائيا بتسجيل الدخول لحسابك عبر الاكسيس توكين.

سيظهر لك برنامج Sender Page جميع الصفحات التي تقوم بإدارتها عبر صفحتك الشخصية بفيسبوك، عليك اختيار الصفحة التي تود إعادة استهداف مراسليها.

الخطوة الثانية: استخراج مراسلي صفحة الفيسبوك

بضغطة واحدة على أيقونة استخراج مراسلي الصفحة يمكنك الوصول الى معرف حسابات مراسلي صفحة الفيسبوك الخاصة بك، ويوضح لك برنامج Sender Page الحسابات التي يمكن إعادة مراسلتها برسالتك الدعائية، كما يتيح لك البرنامج استخلاص الحسابات التي تريد مراسلتها.

الخطوة الثالثة : كتابة المحتوى والضغط على خيار إرسال الآن

اكتب المحتوى الذي تود إيصاله للعملاء المهتمين بصفحة الفيسبوك الخاصة بنشاطك التجاري وقم بضبط الفاصل الزمني بين كل رسالة والأخرى، ثم قم بالضغط على زر الإرسال ليبدأ برنامج Sender Page مهتمه في إرسال آلاف الرسائل لمراسلي صفحة الفيسبوك الخاصة بك.

وظيفة برنامج سندر بيج Sender Page

يعمل برنامج sender Page المتخصص في ارسال رسائل باسم صفحة فيسبوك على تسهيل مهمة إعادة استهداف العملاء المهتمين بما تقدمه صفحة الفيسبوك التجارية الخاصة بك، حيث يقوم بـ إرسال رسائل باسم صفحة فيسبوك بكل سهولة، وتعمل هذه الأداة على إرسال المحتوى الذي تقدمه لعملائك بدون دفع إعلان ممول لفيسبوك، الأمر الذي يوفر عليك الكثير من النفقات.

مميزات برنامج سندر بيج Sender Page

يعمل برنامج سندر بيج Sender Page على تذكير العملاء المهتمين بمنتجاتك وخدماتك.

الوصول بمحتوى إعلاني جديد لشريحة مهتمة بمنتجك

فتح قناة للتواصل مع العملاء وجعل اسم صفحتك اسم مقرب على ذهن متلقي رسالتك.

اطلب البرنامج من هنا :

InterServer Web Hosting and VPS

محمد خميس

كاتب مصري خبير في كتابة المحتوى الرقمي المتوافق مع معايير SEO Google

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى