اخبار عاجلةالرئيسية

“ادعم نقابتك” تطالب بعقد انتخابات المحامين في موعدها: التأجيل يدخلنا في نفق مظلم

InterServer Web Hosting and VPS
InterServer Web Hosting and VPS

طالب المحامي عبد المجيد جابر، المتحدث باسم حملة ادعم نقابتك، والمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين على مقعد استئناف القاهرة، مجلس النقابة في اجتماعه اليوم بضرورة الحرص على انعقاد الإنتخابات فى موعدها المقرر السبت المقبل والإحتكام للجمعية العمومية.

واكد جابر، في بيان له، ان تأجيل الانتخابات جريمة وأمر مخالف للقانون ولأحكام القضاء وسيترتب عليه وجود لجنة قضائية دخيلة على النقابة ودخولها في نفق مظلم.

وأشار إلى أن حكم القضاء الإداري في جلسة ٢٤ فبراير تضمن تأكيد على انعقاد الإنتخابات في موعدها ٩ مارس، وهو ما يجب الالتزام به من قبل مجلس النقابة وعدم الاستجابة إلى أي توجهات للتأجيل.

واكد جابر أن من يسعي لتأجيل العمليه الانتخابيه لديه قناعه أن الجمعية العمومية للمحامين لن تتقبله مره اخري وخصوصا أن هذا المجلس ترك الباب مفتوح لغير المشتغلين واعادهم من الزوال بدون دراسة نكايه في النقيب السابق سامح عاشور مما أثر سلبا علي المحامين المشتغلين اصحاب الملفات

واستطرد جابر أن من ظواهر قيام النقابه بمحاولة تعطيل الاستحقاق الانتخابي هو عدم قيامها بتنفيذ حكم الاستاذ خالد ابو مرام وتمكينه من حضور اجتماع مجلس الإدارة وعدم تنفيذ حكم الغاء تصعيد الاستاذ سعيد حسن مما مكنه من رفع دعوي ببطلان العمليه الانتخابيه

InterServer Web Hosting and VPS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى