الرئيسية

إرسال رسائل باسم صفحتك على فيسبوك لآلاف المتابعين يوميا

InterServer Web Hosting and VPS
InterServer Web Hosting and VPS

إرسال رسائل باسم صفحتك التجارية على فيسبوك من أهم الوسائل الحديثة والمتطورة في متابعة العملاء والمهتمين بمنتجاتك، فمن خلال متابعة مراسلين صفحتك بالعروض الجديدة تخلق جو من الألفة والصداقة بينك كشركة أو كيان تجاري وبين العميل المهتم بخدماتك ومنتجاتك، كما تشعرهم بقيمتهم لدى الشّركات والمؤسّسات المختلفة، وتعد هذه الخدمة وسيلةً لتعميق وتوثيق صلة العملاء بالشّركات وزيادة ولائهم لها.

من الصعب ارسال رسائل ماسنجر لآلاف العملاء المتابعين لصفحتك بشكل يدوي، لذا في مقالي هذا سوف استعرض لك برنامج Sender page المتخصص في إرسال رسائل باسم صفحتك التجارية على فيسبوك للعملاء ودوره في تحقيق مبيعات سريعة للعملاء المهتمين بصفحتك والمتابعين لك بشكل احترافي ودقيق.

إرسال رسائل باسم صفحتك بواسطة برنامج Sender Page

من خلال التجارب العملية لبرنامج sender page في ارسال رسائل باسم صفحتك التجارية علي فيسبوك يمكنك تذكير العملاء المهتمين بمنتجاتك وخدماتك، فعندما تقوم بعمل إعلان ممول تتلقى العديد من الاستفسارات من قبل المهتمين على فيسبوك على صفحتك التجارية، ونسبة معينة من هذا الكم من الرسائل والاستفسارات هي التي تتخذ قرار الشراء، فمن المحتمل أن سبب ما جعل العميل لا يتخذ قرارا بالشراء هذه المرة، أو أنه قام بتأجيل قرار الشراء لوقت آخر، ومن خلال البرنامج و متابعتك لهؤلاء العملاء من خلال ارسال رسائل باسم صفحتك فانك تقوم بتذكيرهم بخدماتك بشكل راقي واحترافي، حيث يتلقى رسالتك باسم صفحتك.

ضمان وصول إعلانك للشريحة المستهدفة بدقة

يختصر برنامج sender page الوقت والمال عند قيامك بإخطار العملاء المهتمين بمنتجك الجديد الذي تود إشعار عملائك به، فعند نشرك منشور جديد على فيسبوك فإن نسبة وصوله ضعيفة جدا ولكن من خلال البرنامج يمكنك ضمان وصول إعلانك لجميع مراسلي صفحتك بالكامل وبالتالي فإنك تختصر جهد كبير في تحقيق نسبة وصول عالية لعملائك المحتملين بسهولة.

متى تستخدم برنامج متخصص في إرسال رسائل باسم صفحتك ؟

إذا كنت تملك صفحة تجارية على فيسبوك وبها عدد كبير من مراسلي الصفحة ما بين استفسارات وطلبات شراء وغيرها، فإنك في حاجة إلى أداة بسيطة تساعدك في تلك المهمة، والتي تعمل بشكل آلي وفعال، ويمكنك الاستفادة من التعليقات التي على منشوراتك بشرط ألا يمر أكثر من أسبوع علي التعليق، حيث تتيح فيسبوك إمكانية مراسلة أي صاحب حساب قام بالتعليق على منشورات صفحتك.

قد يهمك أيضا: احصل علي تطبيق متخصص في إرسال حملات sms بسعر الرسالة العادية

لا يمكن ارسال رسائل باسم صفحتك لمتابعين غير متفاعلين لصفحتك، حيث لا يمكن مراسلة صاحب حساب سجل إعجابه بالصفحة ولكن فقط يمكنك مرسلة من قام بالتعليق على صفحتك أو قام بمراسلتك مسبقا على الصفحة التجارية الخاصة بك.

طريقة إرسال رسائل باسم صفحتك عن طريق Sender Page

اولى خطوات استخدام برنامج Sender Page هي تسجيل الدخول بحسابك على فيسبوك، ثم جلب الاكسيس توكن الخاص بالصفحة ثم اعطاء امر للبرنامج باستخراج الحسابات التي راسلت صفحتك مسبقا، ثم كتابة المحتوى الخاص بك وتريد ايصاله لجميع الحسابات التي قمت باستخراجها، وتحديد الفاصل الزمني بين كل رسالة والاخرى، ثم متابعة النتائج.

ارسال رسائل باسم صفحتك - اول خطوة

متابعة العملاء من خلال صفحتك التجارية على فيس بوك تزيد من ربحيّة الشركات والمؤسّسات، كما أن إرسال رسائل باسم صفحتك التجارية فرصة لاستقطاب مزيد من العملاء حينما يطّلعون أو يسمعون عن سياسات شركتك الرّاقية في خدمة العملاء، وتعد هذه الخدمة معيار جيد للحكم على مدى نجاح شركتك واستقطاب مزيد من العملاء الجدد، الأمر الذي يحقق مزيد من المبيعات في وقت قصير جدا.

ارسال رسائل باسم صفحتك - ثاني خطوة

اطلب تحميل برنامج من هنا:

InterServer Web Hosting and VPS

محمد خميس

كاتب مصري خبير في كتابة المحتوى الرقمي المتوافق مع معايير SEO Google

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى