الرئيسية
أخر الأخبار

تطبيق Bulk Sms للهواتف الاندرويد يرسل آلاف الرسائل بضغطة واحدة

InterServer Web Hosting and VPS
InterServer Web Hosting and VPS

تطبيق Bulk Sms هو أول تطبيق عربي  متخصص في ارسال حملات sms بسعر الرسالة العادية، وهو عبارة عن تطبيق احترافي تم اطلاقه تحت مسمى Ad SMS مخصص للهواتف الاندرويد فقط ، ويعمل على إرسال رسائل جماعية بدون الحاجة الى تسجيلها في الهاتف ، كما يمكن اضافة الاسماء عن طريق ملف اكسيل بالاضافة الى امكانية استدعاء الاسماء المسجلة على هاتفك الاندرويد وتحديد المستهدف منها وارسال رسالتك لجميع الارقام التي ترغب وصول محتواك الرقمي اليها.

تطبيق Bulk sms

يتميز تطبيق Ad Sms بأنه سهل الاستخدام ويوفر الكثير من الوقت والجهد لإيصال المحتوى الرقمي الذي ترغب في إيصاله لعملائك او المستهدفين بكل دقة وعناية فائقة، حيث بخطوات بسيطة جدا يمكنك اضافة الارقام داخل التطبيق والضغط على زر ارسال الرسائل ليعمل بشكل دقيق في ايصال كل رسالة على حدة لجميع الارقام التي قمت بإدخالها في التطبيق، وذلك دون الحاجة الى تسجيل جميع تلك الارقام على هاتفك المحمول.

طريقة استخدام تطبيق AD Sms على هاتفك الاندرويد

ان استخدام تطبيق Bulk Sms سهل للغاية، فكل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Bulk Sms واكتب رسالتك بعناية ولاحظ عداد الحروف الذي يظهر لك عدد الحروف التي قمت بكتابتها حيث أن الرسالة بالمحتوى العربي تتضمن 70 حرف فقط وفي المحتوى الانجليزي 140 حرفا.

ما هو الفاصل الزمني الذي يضمن لك جودة وصول رسائلك sms ؟

بعد كتابتك المحتوى الذي تستهدف إيصاله لعملائك عليك بتحديد الفاصل الزمني داخل تطبيق Bulk Smsحيث يتيح لك التطبيق اثنين من الخيارات أولها هو أن تحدد بنفسك عدد الثواني بين إرسال كل رسالة والأخرى وتكتب ذلك في خالة الفاصل بين الرسائل بالثواني، أو أن تختار الخيار الأسرع وهو الآلي العشوائي وفيه يتم إرسال الرسائل بفاصل زمني يتراوح بين 5 ثوان إلى 10 ثوان بين كل رسالة والأخرى.

اكتب رسالتك داخل تطبيق bulk sms

ما أهمية الفاصل الزمني بين كل رسالة والأخرى داخل تطبيق Bulk Sms ؟

يعتبر الفاصل الزمني مهم جدا بين إرسال كل رسالة والأخرى، حيث تتيح لتطبيق الرسائل Bulk Sms الدقة العالية في الإرسال حتى تضمن وصول كل رسالة على حدة دون أن تتعطل رسالة لدى خوادم شركة الاتصالات التي تتبع لها شريحة الهاتف الخاصة بك، وبهذه الطريقة يمكن القول أن تطبيق Bulk Sms يضمن لك جودة إرسال الرسالة دون إهدار للرسائل، كما أن الرسائل الطويلة والتي تحتوى على نص طويل قد تأخذ وقتا أطول للوصول وبهذه الطريقة يمنح تطبيق Bulk Sms المزيد من الوقت لخوادم شبكات الاتصال لإيصال المحتوى دون إخلال بعميلة الإرسال بما يحقق جودة عالية لإرسال الرسائل النصية sms.

كيف أضيف الأرقام داخل تطبيق Ad Sms دون تسجيلها على الهاتف الاندرويد ؟

إذا كنت تحتفظ على حاسوبك بأرقام هواتف عملائك فأنت تمتلك ثروة حقيقة سوف تدر عليك المزيد من العملاء الذين سيقومون بالاتصال بك لإجراء عمليات شراء تناسب احتياجاتهم، لذا عليك أن تحافظ على هذه الثروة وتقم باستغلالها على الفور، فمن خلال تطبيق Bulk Sms يمكنك عمل نسخ لقائمة عملائك تلك والعمل على استهدافها برسائلك الدعائية فقط كل ما عليك هو تنسيق تلك الأرقام على هيئة قائمة سواء قمت بحفظها في ملف تكسك text  أو ملف اكسيل ، ثم قم بتحديد تلك الأرقام ونسخها ثم لصقها في خانة الأرقام، والضغط على زر انتر Enter، وبهذه الخطوة أنت على شفا إرسال حملتك الدعائية عبر الرسائل النصية ذات الأقل تكلفة والتي تحاسب بسعر تعريفة شركة الاتصالات التي في دولتك.

خيارات إضافة الأرقام داخل تطبيق AD Sms

بضغطة واحدة يرسل bulk sms حملتك الدعائية

يمكن لمستخدمي تطبيق Bulk Sms إضافة أرقام عملائهم المستهدفين من خلال ثلاث طرق مختلفة لتسهيل عملية اضافة الارقام داخل التطبيق :

الطريقة الاولى :

من خلال اضافة الارقام عن طريق نسخها ثم لصقها داخل التطبيق وهذه الطريقة لا تحتاج إلى تسجيل الارقام على الهاتف الاندرويد، وسبق شرحها أعلى المقال.

الطريقة الثانية :

من خلال الاختيار من بين الأرقام المسجلة على الهاتف، وهذه الطريقة توفر ميزة استهداف المسجلين على هاتفك ولم تكن قد قمت من قبل بتسجيلهم على حاسوبك، أي يمكنك استخدام تطبيق Bulk Sms في الأغراض الشخصية مثل إرسال التهاني والتبريكات في المناسبات لأقاربك أو أصدقائك بكل سهولة.

الطريقة الثالثة :

يتيح لك تطبيق Bulk Sms إمكانية إرسال الرسائل للعملاء الذين قمت بحفظ بياناتهم داخل ملف اكسيل، فقط كل ما عليك هو اضافة ملف الاكسيل الى التطبيق ليقرأ كافة التفاصيل المتاحة له من خلال ملف الاكسيل وبالتالي يضيف التطبيق الأرقام داخله ليسهل استهدافها بالرسائل الدعائية.

أرخص تطبيق على الإطلاق

يعتبر تطبيق Bulk Sms هو أرخص تطبيق في العالم يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل الدعائية بأقل سعر لتعريفة الإرسال، حيث يقوم التطبيق بإرسال إعلانك ومحتواك الرقمي بسعر الرسالة العادية التي يعمل بها نظام شريحة هاتفك المحمول، وتصل الرسالة للمتلقي برقم هاتفك الذي أرسلت من خلاله حملتك الدعائية، وهو ما يسهل من عملية إعادة التواصل معك على رقم هاتفك والرد على رسالتك بكل سهولة.

مميزات التسويق عن طريق تطبيق AD sms

يمكنك استخدام تطبيق Bulk sms في التسويق لمنتجاتك أو خدماتك عن طريق الـ sms أو الرسائل النصية حيث يعتبر واحد من أهم أدوات التسويق في العالم ويعد الأسرع على الإطلاق في تحقيق نتائج قوية وفعالة للحملات التسويقية، فعلى الرغم من التطورات الحاصلة في مجال التسويق وتنوعها في الوصول للعملاء المحتملين إلا أن التسويق عبر sms يحتفظ بمكانته كأقوى مؤثر على تحديد توجهات العملاء المحتملين.

عندما تكتب محتوى جيد لا يتعدى الـ 70 حرفا فلن يبذل متلقي رسالتك الدعائية sms جهدا في قراءتها، وعليك هناك أن تختزل مضمون محتواك الرقمي في 70 حرفا بطريقة احترافية تستطيع من خلالها تحقيق أعلى النتائج لمشروعك، ويمكن القول أن الرسائل النصية sms تفرض نفسها بقوة في الوصول إلى العملاء المحتملين، وتجعل من التسويق عن طريق تطبيق Bulk sms في صدارة الأدوات التي تساعد رواد الأعمال في الترويج لمنتجاتهم.

مميزات التسويق عبر الرسائل النصية

التسويق عبر تطبيق Bulk sms يسهم في إيصال رسالتك الاعلانية إلى جميع أنواع الهواتف المحمولة، بغض النظر عن نوع المحمول وتاريخ إصداره، فهي تصل حتى وإن كان الهاتف لا يدعم الاتصال بالانترنت، الأمر الذي يجعلك تغطي شريحة كبيرة من مستخدمي الهاتف المحمول دون استثناء.

كما يسهم التسويق بالرسائل النصية عبر تطبيقBulk sms  في زيادة وعي العملاء من خلال إرسال محتوى جذاب بالعرض الخاص لمنتجك، وهو ما يزيد من قدر معرفته بأفضل الأسعار وأجود الخامات.

يستخدم تطبيقBulk sms  في التسويق عبر الرسائل النصية ويحقق أعلى فعالية مقارنة مع التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الدراسات اثبتت أن هناك تزايد ملحوظ في عدد مستخدمي الهواتف المحمولة، وليس جميع هؤلاء المستخدمين يمتلكون الهواتف الذكية من أجل تصفح الانترنت، ولكن من أجل استخدامها في عمليات الاتصال فقط، حيث أن هناك توجه وإقبال كبير على الهواتف التي لا تدعم أو تتصل بالانترنت، الأمر الذي يجعل التسويق عبر تطبيق Bulk sms الخيار الأمثل للوصول الى تلك الشريحة المهمة من رجال الأعمال برسائلك الدعائية بكل سهولة.

كيف يمكنك زيادة متابيعك على فيسبوك أو زيادة زوار موقعك عبر تطبيق Ad sms ؟

يمكنك ارسال محتوى رقمي يصف مشروعك وتفاصيل جديدة في كل مرة تستخدم فيها تطبيق Bulk sms ، حيث يمكنك أيضا تكبير صفحتك التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال دعوة عملائك برسائل sms من خلال التطبيق الاحترافي الفريد من نوعه، كما يمكنك أيضا زيادة زوار موقعك أو متجرك الالكتروني وذلك من خلال إرسال رابط صفحتك التجارية على فيسبوك أو رابط موقعك الالكتروني على الانترنت وبالتالي تعمل على زيادة متابعيك، حيث أن رسالتك بالتأكيد تصل الى العملاء المهتمين بنشاطك التجاري وعليهم أن يكونوا على علم بأحدث العروض والتخفيضات الجديدة التي تقدمها لهم أولا بأول، وهو ما يكسب تطبيق Bulk sms أهمية كبرى في تحقيق هذا الهدف الرائع.

خطوات تحميل تطبيق AD sms على هاتفك الاندرويد

لن يستغل التطبيق مساحة كبيرة على هاتفك وإنما لا تتخطى مساحته ال10 ميجا، ويمكنك تحميل تطبيق Bulk sms من خلال الضغط هنا ثم بعد ذلك عليك أن تقوم بفك الضغط على هاتفك الأندرويد ثم التواصل مع الشركة المالكة للتطبيق لشراء مفتاح التفعيل من هنا، بسعر لا يتعدى الـ 10 دولار أمريكي.

سجل هنا واحصل على التطبيق:

InterServer Web Hosting and VPS

محمد خميس

كاتب مصري خبير في كتابة المحتوى الرقمي المتوافق مع معايير SEO Google

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى