تحقيقات وقضايا

المتحدث الرسمي بأسم حملة ادعم نقابتك = سامح عاشور هو المرشح المحتمل الاوفر حظا لنيل منصب نقيب المحامين

InterServer Web Hosting and VPS
InterServer Web Hosting and VPS

المتحدث الرسمي باسم حملة ادعم نقابتك أن سامح عاشور هو المرشح المحتمل الاوفر حظا لنيل منصب نقيب المحامين

اكد عبد المجيد السيد المتحدث الرسمي باسم حملة ادعم نقابتك أن سامح عاشور هو المرشح المحتمل الاوفر حظا لنيل منصب نقيب المحامين وأن كل استطلاعات الرأي داخل غرف النقابات الفرعيه للمحامين اكدت على نيل عاشور أعلى الاصوات في كافة الاستطلاعات.

وأكد عبد المجيد أن عاشور هو رجل المرحله لوقف نزيف استنزاف أموال نقابة المحامين من غير المشتغلين وضبط جدول القيد وتنقيته ورفع المعاشات وعودة رفع شأن المهنه من جديد والحفاظ على كرامة المهنه وكرامة المحامي بعد تقزيم دور النقابه وإكمال الانجازات كافتتاح مبنى نقابة المحامين وعودة اكاديمية المحاماة للعمل.

وشدد عبد المجيد على أن عدم فوز عاشور بالانتخابات السابقه كان تصويتا عقابيا والان الكل استوعب الدرس بأنه لا غنى لنقابة المحامين عن نقيب قوي الشخصيه لتصحيح مسار النقابه بعد ما آلت إليه نقابة المحامين من ضعف وترميم اعمال التجريف والهدم المتعمد التي حدثت بالنقابة.

وأشار عبد المجيد إلى أن نقابة المحامين كادت أن تغرق مع جبهة الاصلاح ومات بها العمل النقابي وانعدمت الخدمات وفتحوا الباب لغير المحامين المشتغلين للعوده مره اخرى لجدول النقابة وما افتعلوه من بلاغات كيديه من غير دليل ضد عاشور تم حفظه ليؤكد على كذب ادعاءاتهم الباطله تجاه النقيب سامح عاشور رجل المرحلة.

InterServer Web Hosting and VPS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى