تحقيقات وقضايا

ما الخدمات القانونية التي تقدمها مؤسسة حورس للشركات؟

InterServer Web Hosting and VPS
InterServer Web Hosting and VPS

ما الخدمات القانونية التي تقدمها مؤسسة حورس للشركات؟

الممارسات
يتمتع محامونا بالخبرة في التقاضي والتحكيم علي الصعيدين المحلي والدولي. فقد عملنا علي قضايا تشمل مجموعة متنوعة من الولايات القضائية والصناعات وقدمنا مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية في مصر والإمارات والسعودية والكويت والعديد من الدول العربية الشقيقة. كما نبقي علي اطلاع دائم بجميع الأحكام والقرارات الأخيرة، محليا وعالمياً. وهذا يتيح لنا ذلك تقديم خدمات الشركات والأفراد عالمية الجودة:

أعمال الشركات
تقدم مؤسسة حورس للمحاماة نصائح مبتكرة لعملائنا المحليين والأجانب في مجموعة واسعة من قضايا الشركات وأعمال الشركات العامة. بالإضافة إلى متنوعة ومتكاملة من الخدمات القانونية المطلوبة لتأسيس الشركات ودعم رواد الأعمال من الصفر وحتى النجاح في سوق الأعمال. كما يضم المكتب محامي تصفية شركات وتخصصات قانونية متنوعة.

فض المنازعات
تعد عملية فض المنازعات من أصعب العمليات التي تواجه المحامين، حيث تحتاج حكمة بالغة في التصرف وعرض الصلح بين الطرفين سواء شركاء أو أفراد من طيات الشعب المختلفة. المميز هو أن مكتبنا يضم نخبة من أشهر محامين مصر والمتمرسين على فض المنازعات وعقد الصلح بين الأطراف بحلول وسط ترضي الطرفين.

التطوير العقاري
لدينا خبرات متنوعة وتجارب ناجحة في مجال التطوير العقاري. نقدم خدماتنا في المسائل والعقود العقارية بأنواعها المختلفة، سواء كانت تجارية أو سكنية. فلدينا فريق متخصص في القضايا العقارية المتنوعة، ونفتخر بدعمنا المتميز للأفراد والشركات في تحقيق أهدافهم في التطوير العقاري. اتصل بنا الآن وسنوفر لك أفضل محامي عقارات في مصر لمساعدتك في تحقيق أهدافك القانونية.

الخدمات المصرفية و البنكية
نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والمالية، تشمل على خدمات التعامل مع المنازعات المصرفية، والتمويل الإسلامي، وعمليات الاندماج والاستحواذ، بالإضافة إلى خدمات أخرى. نحن نضمن توفر فريق متخصص في القضايا المالية، يعمل على دراسة الحالات المالية والمصرفية، وتقديم تحليلات شاملة وعميقة لتقديم الحلول القانونية المناسبة في كل حالة.

احجز موعدك مع أحد خبرائنا
القطاعات
الوقوف على أعمال عملائنا و الأهداف الاستراتيجية لديهم هو المفتاح لتزويدهم بخدمات قانونية من الدرجة الأولى للشركات والمؤسسات المحلية والدولية. محامينا متخصصون في القطاعات مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة القانونية كذلك كمجالات الممارسات لتقديم أقصى حد من الفاعلية لعملائنا من الأفراد داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

النقل و الشحن
لدينا سجل حافل في تقديم خدمة الاستشارات القانونية المختلفة للقطاع البحري مثل تمويل السفن وتاجيرها، ووكالات ائتمان الصادرات، وإعادة الهيكلة، الضرائب، وتأمين الشحن، و أضررار النقل. نقدم للعملاء فيي قطاع الشحن حزمة متنوعة من الخدمات القانونية.

المستهلك و التجزئة
نقدم أفضل الحلول مع فريق من المحامين المتمرسين الذين يقدمون خدمات الشركات والمؤسسات للعملاء عبر أربعة قطاعات رئيسية السيارات؛ منتجات المستهلك؛ البيع بالتجزئة و البيع بالجملة و التوزيع؛ و النقل و الضيافة والخدمات. بجانب المحامين المتخصصين في القضايا التجارية المختلفة والمستعدين لدعم العملاء دخل وخارج مصر.

الطاقه و الموارد الطبعيه
نوفر حلولًا متكاملة لقطاعات النفط والغاز والكيماويات والطاقة المتجددة والتعدين والمعادن والصناعات التحويلية. كما تعد مؤسسة حورس مكتب محاماة متخصص في شركات البترول فلدينا محامون متخصصون يساعدوا في التعامل مع التحديات القانونية المختلفة، كما أننا نحن ملتزمون بتقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية في هذه القطاعات الحيوية.

التامينأت الصحية
تقدم مؤسسة حورس للمحاماة خدمات قانونية متخصصة في مجال التأمين الصحي. نحن نقدم استشارات ومساعدة قانونية لمقدمي خدمات التأمين الصحي والشركات المؤمنة، بالإضافة إلى المرضى والمستفيدين من التأمين الصحي. نحن نعمل على فهم التشريعات والقوانين المتعلقة بالتأمين الصحي ونقدم النصح والإرشاد بشأن المسائل القانونية المعقدة مثل تقييم المطالبات والتعويضات والمسائل التنظيمية.

ما الخدمات القانونية التي تقدمها مؤسسة حورس للشركات؟
تعرض مؤسسة حورس للمحاماة خدمات قانونية خاصة على مستوى عالٍ من الكفاءة والدقة وأحد أبرز تلك الخدمات هي خدمة تأسيس الشركات حيث توفر المجموعة مجموعة متميزة من المحامين المتخصصين في مجال تأسيس الشركات بالقيام بكافة الإجراءات والتجهيزات ما قبل التأسيس عن طريق تقديم خدمات الشركات بجودة عالية في التنفيذ بهدف إنشاء شركة ومؤسسة قانونية قائمة على أساس قانوني قوي حتى لا تعترض المخالفات طريق نمو الشركة مستقبلاً، كما تعد من الخدمات القانونية للشركات خدمة استشارات قانونية فيها يتم اطلاع رجل الأعمال والمستثمر على حقوق الشركة والأوراق المطلوبة لتأسيس الشركة بشكل قانوني مع العديد من الإجراءات التي يقدم المحامي على تقديم الدعم الشامل في إعدادها.

من السياسات المهمة وتعد أحد الأسس القوية هو عملية تسجيل العلامة التجارية حيث تعد أحد عناصر الجذب والتواصل مع العملاء وإنشاء علاقة قوية مع المستهلكين، هذا الشيء هو ما يشرف على إعداده محامي تأسيس شركات بالإضافة إلى خدمة تقارير الضرائب وفيها يتم تخصيص محامي للتعامل مع الملفات الضريبية لشركتك الناشئة والحرص على متابعة المسائل والشئون المالية لشركتك.

InterServer Web Hosting and VPS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى