الرئيسيةفن وكاريكاتير

فرح أخت محمد رمضان خرق لقرارات مجلس الوزراء وأكذوبة القبض على العريس

InterServer Web Hosting and VPS
InterServer Web Hosting and VPS

فرح أخت محمد رمضان كان هو التريند المتصدر أمس مواقع التواصل الاجتماعي وعبر من خلاله الرواد عن استيائهم من سخرية محمد رمضان من الوضع الذي تشهده البلاد باقامة احتفال صاخب وسط حضور كبير من المعازيم ضاربا بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اشترطتها الدولة ولم يلتزم بها القائمون على الحفل، حيث على رأس الاجراءات منع التجمعات ومنع إقامة الأفراح وسرادقات العزاء تحسبا لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وانتشاره بين الحضور.

فرح أخت محمد رمضان يخلق أزمة بين الفنان وجمهوره

فرح اخت محمد رمضان تسبب في سيل من الانتقادات والتهجم استقبله الفنان بسبب إهماله وتجاهله الاشتراطات التي فرضتها الدولة وفي تحد صريح لهذه القرارات نشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي توضح مستوى حضور كبير من المعازيم دون أخذ الحيطة والحذر من تفشي فيروس كورونا بين الحضور.

عبر الاعلاميون عن استيائهم أيضا عن مشهد فرح أخت محمد رمضان قائلين: “في الأول وقبل ما نعلق هنقول مبروك للعروسين وربنا يتمم لهم على خير ويسعد الجميع ولم أكن أتمنى حدوث مثل هذا المشهد، أو على أقل تقدير أن يرتدي الحضور  الكمامات الواقية، حسبما قال الاعلامي أحمد موسى والذي أضاف قائلا: “اللي عملته يا محمد مكانش ينفع ، بهذا المنظر تأذى بلدنا ، المشاركين في الفرح متجمعين ولم يرتد أيا منهم كمامة، يا محمد رمضان خاف على نفسك ووالدتك وشقيقتك وعلى كل الحضور”.

فرح أخت محمد رمضان هل يتسبب في مقاضاة العريس؟

فرح اخت محمد رمضان

تداولت مواقع خبريه أنه عقب انتشار الخبر على منصات التواصل الاجتماعي، تم استدعاء العريس من قبل مباحث قسم شرطة الشيخ زايد لاستجوابه والاستماع الى أقواله بعد قيامه باختراق التدابير الوقائية التي وضعتها الدولة والتي يأتي على رأسها منع التجمعات.

اقرا أيضا : إرسال رسائل باسم صفحتك على فيسبوك لآلاف المتابعين يوميا

وادعت المواقع أنه أثناء التحقيق أكد العريس حسام حامد، لضباط المباحث أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، وهو الأمر الذي تقبلته جهات التحقيق وبناء عليه غادر زوج أخت محمد رمضان قسم شرطة الشيخ زايد، بعد انتهاء التحقيق معه على خلفية إقامة حفل زفافه داخل فيلته بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وفي قصة أخرى نفى العريس المهندس حسام حامد خبر القاء القبض عليه وذلك حسبما ذكرت البوابة الالكترونية للوطن، أيا كانت الحقيقة ما حدث يعد اختراق واضح لقرارات مجلس الوزراء بشأن عدم التجمعات واقامة الافراح وسرادق العزاء تحسبا لتفشي فيروس كورونا، ولم يتم محاسبة

InterServer Web Hosting and VPS

محمد خميس

كاتب مصري خبير في كتابة المحتوى الرقمي المتوافق مع معايير SEO Google

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى