بروفايل

حملة ادعم نقابتك بنقابة المحامين تعلن جمع ثلاثة الاف توكيل من المحامين لدعم السيسي

InterServer Web Hosting and VPS
InterServer Web Hosting and VPS

حملة ادعم نقابتك بنقابة المحامين تعلن جمع ثلاثة الاف توكيل من المحامين لدعم السيسي

قال عبد المجيد جابر المحامي والمتحدث الرسمي باسم حملة ادعم نقابتك بنقابة المحامين أن الحمله أعلنت احتشادها وهذا الدعم لتكملة الانجازات والمشاريع القوميه العملاقه واستكمال مسيرة الاصلاح الاقتصادي والحفاظ على الاستقرار الامني الذي يعود بالفائدة علي مناخ الاستثمار والسياحه في مصر والعبور بمصر علي بر الأمان وانها جمعت ثلاثة الاف توكيل من المحامين حتي الان دعما للرئيس عبد الفتاح السيسي

واستطرد جابر أن الدولة شهدت طفره كبيره في العديد من المجالات المختلفه كقطاع الصحه وقطاع النقل وقطاع الاسكان وقطاع الزراعه واختتم جابر أن الحمله تستعد لحشد التأييد للسيسي في كافة النقابات المهنية والعمالية والمستقله الفتره القادمه ..

واعتبر محمد عبد المجيد المحامي أن أبرز الأولويات المنتظرة من السيسي في الولاية الرئاسية المقبلة، هي “استكمال تنفيذ المشروعات الضخمة، وبرنامج الإصلاح الاقتصادي، وإنشاء وتطوير مصانع جديدة وتعظيم المكون المحلي، خاصة أن مصر تمتلك قاعدة صناعية ضخمة، إضافة إلى استكمال تطوير ملف التعليم والاهتمام ببناء الإنسان بشكل أكثر فاعلية، ودعم محدودي الدخل”، حسب قوله.

فيما اكد نادر حمدي المحامي ان الحمله قررت تسخير كل الإمكانيات والجهود اللازمة لدعم الحملة الانتخابية للرئيس للفوز بولاية جديدة لإعطائه فرصة لاستكمال مشروع بناء الإنسان، الذي تتبناه الحمله، وكذلك استكمال المشروعات القومية العملاقة في كل القطاعات”.

وذكر أن دعم الحزب للسيسي يأتي “بناء على أسس تراها الحمله في سياسة الرئيس وقدرته على استكمال تحقيق التنمية والإصلاح الاقتصادي”.

لـ”استكمال تنفيذ المشروعات الضخمة التي أطلقها”، حسب قوله، مستشهدا في حديثه بملف الصحة، الذي “شهد تنفيذ مشروعات عديدة مثل البدء في تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل، والقضاء على قوائم انتظار العمليات الجراحية، والمبادرة الرئاسية 100 مليون صحة التي نجحت في القضاء على فيروس سي، بعدما كانت مصر تحتل المركز الأول في عدد المصابين بهذا المرض”.

من جانبها، أكدت هبه علام المحاميه بالنقض أن الحمله بصدد عقد عدد من الفعاليات بالمحافظات لدعم تأييد ترشح الرئيس السيسي. وأضافت: «نعمل على تنظيم دورات تدريبية وتثقيفية للكوادر الحزبية الشبابية بالحمله للمشاركة في الحملة الانتخابية لدعم الرئيس السيسي، ، واشارت إلى أن الفعاليات التي سينظمها الحمله تشمل جولات بالمحافظات، ولقاءات مع المحامين «للتأكيد على أهمية المشاركة في الاستحقاق الرئاسي».

وتنص المادة 241 (مكرر)، من الدستور المصري، على أن «تنتهي مدة رئيس الجمهورية الحالي بانقضاء 6 سنوات من تاريخ إعلان انتخابه رئيساً للجمهورية (في أبريل/ نيسان 2018)، وتجوز إعادة انتخابه لمرة تالية». كما تنص المادة 140 من الدستور نفسه على «بدء إجراءات انتخاب رئيس الجمهورية قبل انتهاء مدة الرئاسة بمائة وعشرين يوماً على الأقل، وأن تُعلن النتيجة قبل نهاية هذه المدة بثلاثين يوماً على الأقل».

InterServer Web Hosting and VPS
زر الذهاب إلى الأعلى