تحقيقات وقضايا

زوج ينتقم من زوجته وينظم لها حفلا ويعرض فيديو خيانتها أمام المعازيم

InterServer Web Hosting and VPS
InterServer Web Hosting and VPS

انتقم زوج من زوجته على خيانتها له بطريقة خاصة، حيث قام بفضحها على الملأ أمام أسرتها وأصدقائها المقربين، وذلك في حفل أقامه بدعوى الاحتفال بحملها، بيما أحضر لها مفاجأة بفضحها امام الجميع.
نشر موقع Reddit مقطع الفيديو مفاده أن الزوج قام بالقاء كلمة أمام الحضور وزوجته الحامل بجانبه، فيما يقترب منه محاميه الجالس على منضدة ممسكا بجهاز حاسوب، ويكشف في نهاية المقطع عن تفاصيل فضيحة زوجة صاحب الحفل ليقلب الأجواء رأسا على عقب.


في كلمته أمام الحضور قال الزوج فيما يسحب المحامي أوراقا من حقيبته : “لدينا وثائق”، مضيفا “أنتم على علم بأنني انتظر طفلا، ها هو اختبار الحمل، كما تعلمون سأصبح أبا، لكن أتعلمون؟ فاتتكم تفاصيل مهمة يا شباب”، كاشفا تفاصيل خيانة زوجته بقوله: “هناك أدلة على أنها ليست حاملا في شهرها الرابع، لكنها حامل في شهرها السادس”.
تبدو آثار الذهول على وجوه الحضور الذي اندهش من المفاجأة فيما نهضت الزوجة من مقعدها لتترجى زوجها عدم استكمال الفضيحة ومواصلة الحوار في مكان آخر.، إلا أنه الزوج لم يستجب لتوسلاتها وطلب من محاميه تقديم أدلة أخرى، ويفتح بدوره جهاز كمبيوتر محمول، وبه مشاهد للفضيحة، حيث تظهر الزوجة ويحتضنها عشيقها من الخلف ويتجولا شبه عرايا في المنزل.


التفت الحضور فجأة إلى العشيق الذي كان وسط الحضور، وعندئذ اختلط الحابل بالنابل، وتعرض العشيق لهجوم من جميع الحضور، واستقبل العديد من أطباق التورتة، فيما غادر الزوج المخدوع المكان وامرأته تلاحقه لاسترضائه.

InterServer Web Hosting and VPS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى